كورنا يبدأ انتشاره في جيش النظام

كورنا يبدأ انتشاره في جيش النظام

عدد القراء: 1147

مركز حلب الإعلامي

ذكرت مصادر إعلامية محلية أن فيروس "كورونا" المستجد أصاب عنصراً من قوات النظام خلال خدمته العسكرية في جيش النظام جنوب إدلب.

وذكر موقع "صوت العاصمة" المحلي، المختص في أخبار العاصمة "دمشق"، بحسب مصادر حصل عليها أن العنصر "معتز طعمة" أصيب قبل أيام بفيروس "كورونا".

وأوضح الموقع، أن الإصابة جاءت خلال تواحده برفقة عناصر من ميليشيات زينبيون وفاطميون على جبهات جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأشار، أنه تم اكتشاف الإصابة من قبل مديرية صحة دمشق بعد عودته لمنزله في مدينة دوما بريف دمشق، لقضاء إجازة، ونقل على إثرها لمستشفى 601 العسكري بدمشق الاثنين الماضي.


وتابع بحسب المصادر التي حصل عليها الموقع أن العنصر "طعمة" خضع لفحوصات طبية في مستشفى حماة الوطني، قبل إعطاءه الإجازة المرضية.

ونوه الموقع، أن "طعمة" يبلغ من العمر 31عاماً وتم اعتقاله في آب الماضي عام 2019, ونقل لجبهات إدلب، لآداء الخدمة الاحتياطية.

وكشف بحسب مصادر طبية حصل عليها أن فيروس "كورونا" متفشي بشكل كبير في دمشق، وسط حالات تصفية جرت بحق أشخاص حاملين للفيروس في مستشفيي (المجتهد والمواساة)، وذلك عبر إعطاء المصابين جرعات زائدة من المخدر دون التأكد من صحة حمله للفيروس، والاعتماد على أعراضه.

يشار أن الميليشيات الإيرانية المتمركزة في منطقة "السيدة زينب" جنوب دمشق، نقلت الثلاثاء الماضي العشرات من عناصرها لفندق "الجميل بلازا" والذي حولته لمركز للحجر الصحي مخصص لعناصر ميليشيات الحرس الثوري الإيراني.


تاريخ النشر: الخميس 26 آذار/مارس 2020 - 05:11 مساءً
كورونافيروس كوروناجيش النظامالميليشيات الإيرانية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus