فنانة موالية " الكلاب عايشة أحسن مننا"

فنانة موالية " الكلاب عايشة أحسن مننا"

عدد القراء: 319

مركز حلب الإعلامي

استضافت إذاعة "نينار إف إم" الموالية الممثلة (ناهد الحلبي) للحديث عن الوضع المتعلق بالدراما السورية، لكنها قلبت الحديث لتتحدث عن الوضع المعيشي المزري في ظل حكم نظام الأسد وتكشف الستار على العلن.

وظهر باديًا على "ناهد" انتقادها للوضع المعيشي السيئ بالرغم من محاولة المذيع المضيف أن يغير مجرى الحديث ويحاول تلميع صورة النظام.

وعند سؤال المذيع لها عن (البطاقة الذكية)، والتي قام النظام بإصدارها مؤخرًا بشأن شراء المواد الغذائية قالت: " الله يبعتلا حمى لهالبطاقة الذكية بحياتي ما شفت أغبى منها".

وأضافت في سياق حديثها، “معاناتنا غير طبيبعة، لا أحد من المسؤولين يشعر بنا ولو أنه من حقنا أن نعيش كبشر، غلاء الأسعار قتلنا، نحن لسنا جالسين على ثروات، عملنا تضرر بفعل الأزمة، لم أعد أرى بعيني من الانقطاع المتكرر للكهرباء، أنا أسكن في الطابق العاشر على اتستراد المزة، واضطر في كثير من الأحيان للصعود على قدمي”

وحاول المذيع مرارًا إنهاء الحديث معها وبدأ بالدعاء لله بأن يخلص سوريا من الوضع الحالي لترد عليه “رح نخلص نحنا قبل ما يخلصوا، أنا ماعندي مشكلة المهم أحفادي وأولادي يعيشو بشكل منيح، وما يشوفو اللي عشناه، ولو اني مو شايفة معطيات أنو رح يكون الوضع أحسن”.

وتابعت، “هي مو حياة، كلمة حياة كتيرة علينا، نحن للأسف عايشين بوضع الكلاب عايشة أحسن من مننا”

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من القاطنين في مناطق سيطرة قوات النظام للمقابلة، واصفين أن (ناهد) تحدثت عن جزء بسيط من المأساة التي يعيشها المدنيين خاصة في ظل تدني سعر صرف الليرة السورية وعجز النظام عن إيجاد الحلول.

يذكر أن "ناهد الحلبي" من الممثلين في الدراما السورية ومن الذين وقفوا لجانب نظام الأسد وأيدوه على الحملة ضد الشعب السوري.


تاريخ النشر: السبت 08 شباط/فبراير 2020 - 11:55 صباحاً
ناهد حلبيالبطاقة الذكية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus