شهداء وجرحى بـ 4 تفجيرات ضربت ريف حلب

شهداء وجرحى بـ 4 تفجيرات ضربت ريف حلب

عدد القراء: 202

ضربت سلسلة انفجارات متتالية مناطق متفرقة بريفي حلب الشمالي والشرقي، اليوم السبت، مسفرةً عن استشهاد ثلاثة مدنيين بينهم طفل ووالده وإصابة العشرات بجروح بعضهم حالات خطرة.

وأفاد مراسل "مركز حلب الإعلامي" بريف حلب، إن شهيدين (طفل ووالده) ارتقوا وأصيب 15 مدني آخرين بجروح جراء انفجار دراجة نارية مفخخة بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب وسط مدينة الباب شرقي حلب.

وأضاف مراسلنا، أن دراجة نارية مفخخة ثانية استهدفت شارع مكتظ بالسكان وسط مدينة إعزاز شمالي حلب، مخلفاً إصابة 11 مدنياً بجروح متفاوتة، عملت فرق الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني على نقلهم إلى المشافي في المنطقة.

وأشار مراسلنا إلى أن مدني استشهد وأصيب 5 آخرين بجروح جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في قرية تل بطال بريف مدينة إخترين قرب مدينة الباب.

بينما أصيب ستة مدنيين بجروح بعضهم حلات خطرة، جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في منطقة الغندورة قرب مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي.

وعادةٍ ما تتبنى غرفة عمليات ما يسمى "غضب الزيتون" التابعة لميليشيا قسد، التفجيرات الإرهابي التي تستهدف الأسواق الشعبية والمراكز الحيوية بريف حلب، وكان آخرها التفجير الذي ضرب مدينة عفرين وراح ضحيته عشرات المدنيين الأبرياء.


تاريخ النشر: السبت 27 تموز/يوليو 2019 - 06:50 مساءً
الباباخترينتل بطالالغندورةجرابلساعزازريف حلبدرع الفراتمفخخاتانفجار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus