بشار الأسد يتدخل لإصلاح ما أفسده "خالد عبود" بعد تهديده لروسيا بشن حرب شاملة

بشار الأسد يتدخل لإصلاح ما أفسده "خالد عبود" بعد تهديده لروسيا بشن حرب شاملة

عدد القراء: 1390

مركز حلب الإعلامي

تعرض "خالد عبود" عضو مجلس الشعب التابع للنظام لانتقادات واسعة من الموالين بعد شنه هجوماً على روسيا ووصفها بالمحتلة مهدداً بغضب الأسد من بوتين وتبعاته.


وذكرت مصادر إعلامية محلية أن بشار الأسد تدخل لإصلاح ما أفسده عبود، وأصدر أوامره بتكثيف المنشورات والمقالات التي تمتدح السياسة الروسية في سوريا، وخاصة في الصحف اليومية.

وأشارت المصادر،أن بشار الأسد يتعمد في أوامره دحض ما أفصح عنه عضو مجلس الشعب عبود، وإظهار العلاقات السورية الروسية المتينة.


بدوره هاجم عضو مجلس الشعب "نبيل صالح" زميله عبود، على المقال الذي نشره في صفحته، داعياً إياه لحذفه والاعتذار لافتاً أنه ليس من الحكمة تهديد بوتين وجيشه.

واعتبر صالح في منشور له أن المقال الذي كتبه عبود يعتبر إساءة للعلاقات بين النظام وروسيا قائلاً "مقالك أشبه بمحاولة تربيع الدائرة وسيئ في التقييم السياسي، وأنت لست ناطقاً باسم بشار الأسد أو الجيش" في إشارة لنظرية المثلثات والمربعات الشهيرة لعبود.

يذكر أن "خالد عبود" هاجم في مقال له نشره الجمعة الماضي، السياسة الروسية في سوريا، مهدداً بشن حرب مفتوحة على روسيا في سوريا وأنها ستطال جميع القوات في حال قررت روسيا الضغط على الأسد للتنحي عن السلطة.


تاريخ النشر: السبت 09 أيار/مايو 2020 - 06:38 مساءً


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus