حلب

متحدث باسم ال pyd .. المرتزقة خرقوا الهدنة وسنواصل استهداف الكاستيللو

اتهم مسؤول العلاقات العامة في حزب ال pyd المعروف باسم "أبو روان" جبهة النصرة وحركة أحرار الشام ولواء السلطان مراد، بعرقلة الجهود المبذولة لعقد هدنة في حي الشيخ مقصود، عبر تسجيل صوتي حصل مركز حلب الإعلامي على نسخة منه.

وأشار أبو روان في التسجيل، إلى أن حزبه توصل لاتفاق مبدئي مع الجبهة الشامية، حول مسألة حل الخلاف الحاصل في حي الشيخ مقصود بمبادرة من غرفة عمليات فتح حلب، اليوم الاثنين.

 وبحسب أبو روان، فإن إحدى بنود الاتفاق إيقاف إطلاق النار من جميع الأطراف، ابتداء من الساعة السادسة من مساء هذا اليوم، إلا أن فصائل وصفها أبو روان بالمرتزقة خرقت الهدنة بعد عشر دقائق من بدء سريانها، لتقصف حي الشيخ مقصود بالمدافع، مخلفاً ذلك إصابات في صفوف المدنيين، حسبما ذكر أبو روان في التسجيل.

وأكد أبو روان أن مقاتلي الحزب سيستهدفون طريق الكاستيللو مجدداً، كون باقي الفصائل خرقت الهدنة، ومن حق الحزب أن يرد على مصادر النيران.

الجدير بالذكر أن قناصاً تابعاً لحزب ال pyd استهدف ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية في منطقة عين التل، عصر اليوم الاثنين، ما أدى لإصابتهم بجروح، كما أعلنت الإدارة العامة للخدمات إصابة رئيس ورشة الكهرباء في الحيدرية برصاصة قناص تابع للحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى