حلب

ليلة دامية في حلب و الهدف مشفى للأطفال

استهدفت المقاتلات الحربية التابعة لقوات النظام حي السكري بغارتين جويتين استهدفت إحداها مشفى القدس التخصصي ما أدى لارتقاء عدد من كادر المشفى الطبي و الخدمي و إصابة العشرات بجروح, بينما استهدفت الأخرى مبنيين سكنيين بالقرب من المشفى تهدما بشكل كامل و تضرر أكثر من 6 مباني في محيط المشفى.

 

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي وصول أكثر من 8 جثث من حي السكري إلى مقر الطبابة الشرعية في مدينة حلب بينهم طفل و جثث تحولت إلى أشلاء, كما عرف من بين الكادر الطبي الذي استشهد جرّاء القصف الطبيب محمد وسيم معاذ "أبو عبد الرحمن" المختص في معاينة الأطفال في مشفى القدس.

(صورة الشهيد الطبيب محمد وسيم معاذ)

 

وتواصل فرق الدفاع المدني عمليات الإنقاذ في المناطق المستهدفة في حي السكري حيث أكّد مراسل المركز وجود عالقين تحت الأنقاض, حيث تعذّرت عمليات الإنقاذ في البداية بسبب تماس كهربائي في محيط المشفى و المبنيين المستهدفين.

 

كما كثّفت مقاتلات النظام الحربية و الطائرات المروحية طلعاتها على الأحياء السكنية في مدينة حلب ليلة الأربعاء مستهدفةً حي الأنصاري و بعيدين و طريق الكاستيلو و منطقة السكن الشبابي في حي الأشرفية بعدة غارات جويّة أدت لأضرار مادية دون وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى