غير مصنف

فيلم روائي طويل لجورج كلوني يجسد عمل منظمة الخوذ البيضاء

يعمل الممثل هوليوودي الشهير جورج كلوني على إنتاج فيلم روائي طويل عن عمل منظمة "الخوذ البيضاء" -الدفاع المدني-  المتواجدة في سوريا , بحسب ماذكره موقع Variety المعني بأخبار النجوم .

ووفقا للموقع سيعتمد الفيلم الجديد الذي يعمل عليه كلوني على أحداث مأخوذة من الفيلم الوثائقي، الذي أنتجته شركة "نيتفليكس"، والذي ترشح لنيل جائزة الأوسكار كأفضل فيلم روائي قصير، حيث روى الفيلم السابق قصة مجموعة من المتطوعين في مجال الدفاع المدني والمتواجدين على الأراضي السورية.

وأضاف الموقع أن كلوني يعمل على المشروع الجديد بالتعاون مع المنتج الأمريكي "غرانت هيسلوف"، الذي أنتج العديد من الأفلام كـ"عملية آرغو".

ورغم محاولات جهات دولية إنصاف العاملين في منظمة الدفاع المدني السوري , وتجسيد أدوارهم البطولية في انقاذ المدنيين من ويلات الحرب والقصف الهمجي للنظام وروسيا , إلا ان محاولات بائسة تحاول التشويش على عمل المنظمة , مثلما جرى يوم حادثة قصف قافلة المساعدات الإنسانية قرب حلب ، ذكر “إيغور كوناشينكوف” المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية , تعليقا على الحادثة: "إن ممثلي منظمة الخوذ البيضاء كانوا متواجدين في مكان الحادثة مع كاميراتهم أثناء وقوع الحادثة!!"

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى