حلب

"غصن الزيتون" تتوسع وتنتزع "خمسة" نقاط من قبضة "PYD"

سيطر الجيش السوري الحر بالتعاون مع الجيش التركي، ظهر اليوم الجمعة، على جبلٍ وأربعة قرى غربي منطقة "عفرين"، شمال حلب، ضمن غرفة عمليات "غصن الزيتون".

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي، أن الجيش السوري الحر بالتعاون مع الجيش التركي سيطروا ظهر اليوم الأحد، على جبل كشكدار (بيك أوباسي) وقرى "هايملي وصويراني "، في محور ناحية شنكال غربي مدينة عفرين، وقرية سورائيل الواقعة على محور ناحية بلبل وكفرمزة على محور شران، شمال منطقة عفرين، عقب معارك عنيفة دارت بين الأخير وحزب الاتحاد الديمقراطي "PYD".

وأضاف "مراسلنا"، أن المعركة ترافقها قصف جوي تركي على مواقع حزب الإتحاد الديمقراطي "PYD" ، في منطقة عفرين شمال حلب، حيث أسفر ذلك القصف عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة، مشيرا إلى ان الطيران الحربي لم يهدأ طيلة مساء البارحة حتى صباح اليوم الجمعة.

يشار إلى أن الجيش السوري الحر بالتعاون مع الجيش التركي تمكنوا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" من تحرير قرابة 140 نقطة من قبل حزب الاتحاد الديمقراطي "PYD"، حيث تمكن خلال المعركة من تحرير خمس نواحي في منطقة عفرين وهم "شران، وبلبل، والشبخ حديد، وجنديرس، وراجو" ووصل مدينة أعزاز شمال حلب ببلدة أطمة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى