سوريا

شهداء وجرحى بقصف جوي على مدينة إدلب

استشهد صباح اليوم الأحد 5 أشخاص بينهم 3 اطفال وسيّدتان جرّاء استهداف الطيران الحربي ب4 غارات جويّة الحي الغربي لمدينة إدلب شمال سوريا.

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي في مدينة إدلب أن الطيران الحربي استهدف بغارتين جويتين حي شارع الأربعين في تمام الساعة 10 صباحاً "المكتظ بالنازحين " ماأدى إلى سقوط 5 شهداء بينهم 3 أطفال وسيدتين وأكثر من 15جريحاً جُلَهم من الأطفال والنساء، فيما لاتزال فرق الدفاع المدني تبحث عن ناجين تحت الأنقاض، وأضاف أن الطيران الحربي استهدف بغارتين جويتين  دوار الشهداء، غربي المدينة دون وقوع إصابات.

إلى ريف إدلب شنت المقاتلات الحربية غارتين جويّتين استهدفت مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، أودت بحياة 5 أشخاص بينهم طفلين وسيّدة وإصابة آخرين بجروح، ظهر اليوم، في حين شهد محيط بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي قصفاً بسلسلة من الغارات الجويّة فجر اليوم الأحد ما أدّى لأضرار مادية دون وقوع إصابات.

يذكر أن المقاتلات الحربية التابعة لقوات النظام كثّفت من طلعاتها الجوية خلال الأيام الأخيرة على مدينة إدلب وريفها مستهدفةً أحياء سكنية، حيث أسفرت الغارات عن سقوط عشرت الشهداء والجرحى بالإضافة لدمار كبير في الأبنية السكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى