حلب

شهداء وجرحى بقصف جوي على ريف حلب

استشهد خمسة مدنيين بينهم أربعة أطفال وأُصيب آخرون بجروح، جراء استهداف الطيران الحربي بعدة غارات جويّة بلدة اورم الكبرى في ريف حلب الغربي، بعد منتصف الليل.

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي أن الطيران الحربي شن عدّة غارات جوي بالقنابل الارتجاجية والصواريخ الفراغية في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي، مستهدفة الأبنية السكتية ما أدى إلى استشهاد رجل وأربعة أطفال، واصابة 3 أطفال آخرين وسيّدة بجروح خطرة، إضافة لدمار كبير أصاب المنطقة المستهدفة.

وفي ذات السياق قال مراسلنا أن أكثر من 10 أشخاص أصيبوا بجروح بعضهم بحالات حرجة، معظمهم من الأطفال، إثر غارات جوية مكثفة استهدفت بلدات "كفرداعل والمنصورة وخان العسل" في ريف حلب الغربي، صباح اليوم.

كما شنت المقاتلات الحربية عدّة غارات جوية مماثلة، بعد منتصف الليلة الماضية، على مدن وبلدات" الأتارب، ودارة عزة، الجينة، كفرناها، المنصورة، التوامة، جمعية زهرة المدائن، طريق دمشق الدولي وحي الراشدين" في ريف حلب الغربي، كما أغارت الطائرات الحربية على مدن وبلدات "حريتان، عندان، كفرحمرة، معارة الأرتيق، بيانون، حيان والليرمون"، أسفرت تلك الغارات عن إصابة عدة أشخاص يجروح ودماراً كبيراً في الممتلكات الخاصة والمرافق العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى