غير مصنف

شهداء وجرحى بقصف جوي على ريف حلب الغربي

شنّت المقاتلات الحربية عصر اليوم الخميس سلسلة من الغارات الجويّة استهدفت عدّة قرى وبلدات في ريف حلب الغربي ما أدّى لاستشهاد 3 أشخاص وإصابة العشرات بجروح إضافة لدمار كبير في الأبنية السكنية.

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي أن الطائرات الحربية كثّفت طلعاتها عصر اليوم على قرى ريف حلب الغربي مستهدفة مدينة الأتارب وبلدات " أبين، الشيخ علي، معارة الأتارب، بابيص، بانص، كفربسين" كما قامت قوات النظام المتمركزة في قرية العدنانية باستهداف قرية المنطار في ريف حلب الجنوبي، براجمات الصواريخ، ظهر اليوم، في تصعيد واضح من قبل قوات النظام على المنطقة.

وأضاف مراسلنا أن الغارات الجويّة أدت لاستشهاد سيّدة في بلدة أبين وشخصين في قرية الشيخ علي إضافة لسقوط العديد من الجرحى في المناطق المستهدفة بينهم أطفال.

ويشهد ريف حلب الغربي خروقات مستمرة من قبل قوات النظام وسلاح الجو التابع له رغم سريان وقف إطلاق النار المعلن عنها في بداية عام 2017 ، حيث استهدفت الطائرات الحربية أول أمس الثلاثاء غارة بالقنابل الفوسفورية محيط الفوج 46 وغارات على مدينة دارة عزة والشيخ علي وريف المهندسين وكفرجوم والتوامة في ريف حلب الغربي، وعدّة مناطق أُخرى خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى