حلب

النظام يمنع دخول ورشات الصيانة لحل مشكلة الكهرباء في حلب

قالت الإدارة العامة للخدمات في مدينة حلب أنّ ورشات الصيانة التابعة لها لم تتمكن من دخول مكان العطل لإصلاح خط "حماه- الزربة" بالقرب من قرية الحاضر في ريف حلب الجنوبي, حيث أفاد "أبو النور" مسؤول الكهرباء في ريف حلب أن ميليشيات النظام منعت دخول ورشات الصيانة إلى مكان العطل رغم كل محاولات المنظمات الإنسانية في مدينة حلب وبذلك سيستمر انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة حلب و ريفها لليوم الثاني على التوالي.

 

كما يستمر انقطاع الكهرباء عن ريف حلب الجنوبي لليوم الخامس عشر على التوالي بسبب عطل على خط "الزربة – تل الضمان" وعدم تمكن ورشات الصيانة من الدخول لموقع العطل بسبب الاشتباكات العنيفة بين الثوار و قوات النظام في ريف حلب الجنوبي.

ويستمر انقطاع التيار الكهربائي في ريف حلب الشمالي لليوم السابع على التوالي بسبب عطل على خط "الزربة – حريتان" حيث قالت الإدارة العامة للخدمات أنّ ورشات الصيانة شارفت على الانتهاء من إصلاح العطل.

 

يذكر أنّ أعطال التيار الكهربائي قد كثرت في الآونة الأخيرة بسبب المعارك في ريف حلب الجنوبي و في منطقة الراشدين, وتعتبر الإدارة العامة للخدمات هي الجهة الخدمية الوحيدة في مدينة حلب و التي تعنى بإصلاح أعطال الكهرباء و المياه والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى