سوريا

الفصائل الثورية تستعيد أربع قرى جنوب حلب من قوات النظام

أعلنت الفصائل الثورية، استعادة عدة قرى جنوب حلب، كانت قوات النظام والميليشيات المساندة لها، تقدمت إليها في الأيام الأخيرة الماضية.

وذكرت الفصائل، أنها تمكنت من استعادة قرى، محاريم و الخواري وتل النباريز ومزارع الظاهرية في ريف حلب الجنوبي، بعد معارك دارت بينها بين قوات النظام والميليشيات المساندة لها، في المنطقة.

وأضافت، أنها تمكنت أيضًا من قتل عدة عناصر من قوات النظام والميليشيات الإيرانية، خلال الاشتباكات التي جرت، أثناء استعادة تلك القرى.

ونشرت أمس الأربعاء شبكة “إباء” المناصرة لهيئة تحرير الشام صورًا لوثائق عثر عليها مقاتلوا الهيئة لعناصر إيرانية قتلوا خلال الاشتباكات على محور خلصة جنوب حلب، كما ونشرت صورًا لعتاد عسكري وذخائر تم الاستيلاء عليها من عناصر تلك الميليشيات.

وفي غرب حلب أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني عن تدمير عربة شيلكا وسيارة من نوع بيك أب ومقتل عدة عناصر لقوات النظام،على محور الراشدين، بعد استهداف تجمع لهم بصاروخ مضاد للدروع.

يذكر أن قوات النظام، كانت قد تقدمت على عدة نقاط للثوار جنوب حلب، لكن وبعد هجمات معاكسة للفصائل الثورية، تمكنوا من استعادة معظم تلك النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى