غير مصنف

الاعتداء على مكتب راديو ألوان في ريف حلب

داهمت مجموعة ملثمة مؤلفة من خمسة مسلحين راديو ألوان في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي صباح اليوم الإثنين، حيث قامت بالاعتداء بالضرب على فريق العمل المتواجد، و تخريب محتويات المكتب من معدات وحواسيب.

 

العاملون في المكتب أكدوا أن الراديو توقف عن البث نهائيًا نتيجة تخريب أدوات البث، في حين قام الملثمون أيضًا بتكبيل وضرب حارس المبنى.

 

وقال المدير التنفيذي لراديو ألوان"أحمد القدرو" في تصريح نشرته صفحة ألوان على "الفيس بوك" حول الحادثة إن  "ملثمين قاموا باقتحام مكتب الراديو في حلب، واعتدى الملثمون،وعددهم خمسة، بالضرب على أفراد الفريق المتواجد في المكتب، وكبلوا الحارس، وصادروا جميع المعدات الموجودة دون إبداء أي سبب مقنع للهجوم،".

 

 وأضاف  قدور أن المهاجمين رددوا عبارة  سنقضي على جميع العلمانيين ومموليهم، هذا وقد أفاد أعضاء فريق ألوان في حلب أن لهجة المعتدين ليست سورية مرجحين أن يكونوا من المقاتلين المهاجرين الأجانب، دون التأكد من انتمائهم لأي فصيل إلى الآن . وقد فضل القدور عدم نشر أسماء أي من فريق العمل المتواجد في حلب حرضاَ على سلامتهم راديو ألوان بإدارته وعامليه مستمرون بالعمل الإعلامي وإيصال الكلمة الحرة رغم انقطاع البث بسبب مصادرة المعدات"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى