سوريا

الائتلاف الوطني ينفي زيارة وفد من الجيش السوري الحر لموسكو

نفى الائتلاف الوطني لقوى الثورة و المعارضة السورية في بيان له زيارة وفد من الجيش السوري الحر إلى موسكو حسب ما صرّح نائب وزير الخارجية الروسي "ميخائيل بوجدانوف" اليوم الاثنين لوكالات أنباء روسية.

 

وصرّح مصدر مسؤول في الائتلاف في بيان نشره موقع الائتلاف على الانترنت " ينفي الائتلاف الوطني نفياً تاماً ما نشر عن زيارة وفد من الجيش السوري الحرّ إلى موسكو، أو عقد أيّ من مسؤوليه اجتماعات مع مسؤولين روس، ويعتبر تلك الأنباء جزءاً من عملية تضليل للرأي العام هدفها التغطية على إخفاق العدوان الروسي على الشعب السوري في أسبوعه الرابع، والخسائر التي مُنيت بها قوات الاحتلال الإيرانية والميليشيات الطائفية التابعة لها".

يذكر أنّ طيران الاحتلال الروسي استهدف في أكثر من مناسبة مقرات للجيش السوري الحر في شمال سوريا "صقور الجبل – تجمع العزة – الفرقة الساحلية الأولى- فرقة عاصفة الحزم- الفرقة 13".  في حين قال وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" أمس الأحد استعداد بلاده لدعم الجيش السوري الحر بضربات جوية في مواجهة ما وصفه بالإرهاب في سوريا, بينما خرج لافروف على وسائل إعلام روسية في بدء حملة بلاده الجوية على سوريا متسائلاً عن الجيش السوري الحر و مطالباً بفتح قنوات معه إن وجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى